للموت

يروي هذا الإنتاج قصة شابتين جميلتين ، ريم وسحر ، نشأتا في ظروف صعبة بسبب التشرد وانعدام الأسرة وأطفالهما في مجتمع حيث الرقابة أكثر أهمية من النص الدرامي والرقابة أهم من التنشئة الواقعية. تربط المرأتين صداقة حميمة منذ الصغر ، من خلال تجربتهما المشتركة في الجوع والخوف والمرض ، حيث حافظتا خلال هذه الفترة على علاقة أخوية مع الشاب عمر الذي شاركهما مرارة وعذاب طفولتهما. غالبًا ما تنتقم امرأتان من الحياة باسم الحب والعاطفة ، بشكل متهور ، كل من حوله يساهم في مظالمه ، حتى أولئك الذين لا يعرفونه ، ذنبهم هو أنهم لم يشاركوا ألم الضحية ، بدون إن معرفتها مباشرة أو الشعور بألمها ، لكنهم حتماً يتخطون الضحية دون أن يلاحظوها ، هو ما يعتقده ريم وسحر.

في مثل هذه الحالات ، حيث يولد الظلم ظلمًا آخر أكبر ، تصبح الضحية جلاد الضحية الجديد ، كما يتضح من التكتيكات الاحتيالية التي تستخدمها هاتان المرأتان لسرقة الأموال من الأغنياء. تحمل السرقة مضموناً وليس اسمها أو جريمتها. المشكلة أن ريم تزوج من هاردي ، وهو شاب ناجح يمتلك شركة إنشاءات ، وقد وقع هاردي في حب ريم منذ الاجتماع الأول ، وتزوجها بعد شهرين من لقائهما ، لكنه لم يكن يعلم أن ريم قد اختاره من قبل. اختارها وطارده ليتزوجها. تدعو الخطة إلى ظهور السحر في حياة هذا الزوج وتجره إلى الخيانة. بعد ذلك ، تكتشف الزوجة أمر الخيانة ، فتنهب جزءًا من ثروته ، ثم تمضي في طريقها إلى زوج جديد وخيانة جديدة ، ثروة رجل آخر مخدوع. تهب الرياح في الاتجاه الذي اختارته سحر ، العقل المدبر لهذه الحيل ، حتى تقع ريم في حب زوجها. الاخوة والكراهية.

بالنسبة لـ Death ، استقطب المسلسل انتباه مخرج لامع يقدم صورة مليئة بالإيحاءات النفسية والصور الشعرية ، بالإضافة إلى حوار واقعي مكتوب بعناية ونادرًا ما يحدث في الإنتاج المشترك ، والذي اتجه فيه جزء كبير إلى ما يزيد عن السنوات القليلة الماضية. سنوات لرسم عالم موازٍ لا يتقاطع مع أسئلة واهتمامات معظم المشاهدين. الإنتاج من إنتاج شركة إيجل فيلمز ، التي حافظت على حضور دانييلا رحمة وماجي بو غصن في فيلم “Let’s Die” بعد مشاركتهما في بطولة المسلسل السابق “Sons of Adam” الذي أنتجته المسرحية نفس الشركة. أبرز الممثلين في العمل خالد القش ومحمد الأحمد. باسم مغنية.

Related Posts